الأربعاء، 1 فبراير 2017

شركة ابيار المملكة للعزل المائي والحرارى 0507717292

عزل مائى بالرياض
عزل مائى بالرياض , افضل شركة عزل، افضل عوازل الاسطح، افضل عوازل مائية، انواع عوازل الاسطح، شركات عزل بالرياض، شركات عوازل بالرياض، شركة عزل، شركة عزل اسطح، شركة عزل اسطح بالرياض، شركة عزل الاسطح، شركة عزل بالرياض، شركة عزل خزانات، شركة عوازل، شركة عوازل الرياض، عزل ابوكسي، عزل اسطح، عزل الاسطح، عزل الحمامات، عزل الخزان، عزل الخزان الأرضي، عزل الخزانات، عزل الخزانات الارضية، عزل الخزانات بالرياض، عزل الصوت، عزل بالرياض، عزل بالرياض.عزل حراري، عزل حراري، عزل حراري للاسطح، عزل حمامات، عزل حمامات سباحة، عزل حمامامات ومطابخ، عزل خزانات، عزل خزانات المياة، عزل خزانات المياه الارضي، عزل في الرياض، عزل مائي، عزل مائي بالرياض، عزل مائي بتومين، عزل مائي فوق البلاط، عزل مائي للحمامات، عزل مائي للخزان، عزل مائي وحراري، عزل مائي وحراري بالرياض، عزل مائي وحراري بتقنية الناتو، عوازل اسطح، عوازل خزانات، عوازل مائية، فضل شركة عزل بالرياض، مواد عزل الماء، مواد عزل المياه

عزل مائى 0507717292

Facebooktwittergoogle_plusby feather

عزل مائى

العزل المائي هو عنصر أساسي في البناء, فهوا يستخدم في عزل مائي للأمطار, والاسطح وكما أيضا يستخدم في عزل مائي للخزانات الأرضية ,و عزل مائي للمسابح, وعزل مائي لأحواض الزراعة ,.ان العزل المائي  درع واقي وحمايه للمباني من تسريب مياه الامطار التي تتسرب الى داخل المنزل, و عندما يكون العزل المائي موجود بالأسطح يمنع تسريب المياه داخل المنزل ,وكذللك نحن كشركه عزل مائي نقوم أيضا بعمل عزل مائي للخزانات كما يوجد أنواع عدة للعزل المائي الخاصة بالخزانات, وكذلك العزل المائي للأسطح المبلطة, و عزل مائي خاص للأسطح الغير مبلطه ,وكما يوجد عزل مائي للأسطح تحت الانشاء, و عزل مائي تحت البلاط و عزل مائي فوق البلاط, ونحن شركة عزل مائي بالرياض نقوم بجميع أنواع العزل المائي الخاصة بالمباني, ونحن شركه رائدة في العزل المائي لدينا خبره ودقة في تنفيذ اعمالنا الخاصة بالعزل المائي ونحن شركه نقوم بعزل جميع الاسطح وجميع العزل المائي وكذللك الخزانات الأرضية والعلوية ولنا ريادة وخبرة في مجال العزل منذ اكتر من 20 عاما, عازل مائي اسطح, عزل مائي بالرياض. كل ما عليك فعله هو الاتصال بخدمه العملاء. 0555604758

عزل مائى

slide-3

عزل مائى

انواع العزل المائى والحرارى المستخدم في عزل الخزانات المياه والاسطح:
العزل بالشاش:

احدى طرق عزل اسطح بالرياض حيث يتم وضع شاش خاص على السطح المصاب بالتلف والمطلوب عزله . ثم يتم وضعه عليه طبقة اخرى من العازل المائي حتى يصبح كتلة واحدة سميكه وعازله من اشعة الشمس الحارقة المرتفعة.
يفضل معظم اصحاب الفيلات والعمارات استخدمها لجودة العالمية في حماية الاسطح والخزانات وهذا ما توفر لك شركة ابيار المملكة افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض.

عزل مائى
عزل مائى

عزل رول:

يتم رش كمية مناسبة من الفوم على السطح ثم وضع عزل على شكل رول ثم عزله عن السطح المراد حل المشكلة فيه. حيث يعمل بصورة كبيرة كطبقة حاجزة من وصول حرارة اشعة الشمس الى الجدران والاسطح.
ثم يقوم فريق العمل المختصين بعمل اسانه رغوية بعد جفاف وتصلب الخرسانة من لياسه اسمنت سمك 2 سم حتى الاعمال النهائية للعزل الخاص لتغلب على مشكلة الرطوبة.
يعمل بدوره على توفير استهلاك الكهرباء وزيادة كفاءة عمل المكيفات وترطيب الجو وتستخدم هذة الطريقة احيانا في عزل حمامات ومطابخ.

عزل الرطوبة:

يتم دهان السطح بمادة البيتومين السائل ثم لصق الطربال على السطح كاملا نجو فتحات تصريف المياه 10 سم باتجاه الميل. ثم غمر سطح المنزل بالماء لمدة 36 ساعة لتاكد من عدم تسرب المياه وسلامة العمل والامان.
توفير كافة سبل الراحة والامان للعميل حيث كل مهام فريق العمل توفير وتلبيه طلبات العميل باحترافية عالية وتستخدم هذة الطريقة احيانا في عزل خزانات مياه الشرب.

توفر شركة ابيار المملكة خدمات مستحدثة في عزل الخزانات وهي:

عزل الفيبر جلاس
عزل فيبر جلاس
مهندس فحص الفلل
مهندس للكشف على الفلل
الكشف على الفلل

علامات هامة يجب عليك القيام عزل خزانات المياه:

تساقط وتسرب المياه من الاسقف والاسطح وتسري المياه من الحوائط.
ارتفاع معدل الاستهلاك الشهري لفاتورة الكهرباء والمياه.
انخفاض معدل كفاءة التكييف.
تغير الوان الدهان او الحوائط وظهور اماكن مببله.

خدمة عزل مسابح:

تعتبر شركة ابيار المملكة من افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض في تقديم اعلى مستوى الخدمة في عزل مسابح وحمامات السباحة. حيث يقوم فريق العمل المختص بالكشف عن اماكن التسرب ثم تنظيف المسبح ثم عزل مسابح بافضل انواع المعازل المناسبة وتقديم ضمان على الاقل 10 سنوات على العزل المائي. تقدم شركة ابيار المملكة خدمات في عزل خزانات المياه بالكامل مهما كانت المساحة.
مزايا شركة ابيار المملكة افضل شركة عزل خزانات:
فريق عمل متخصص ومحترف في عزل خزانات ( فنين – عمال – خبراء ).
خبرة عالية اكثر من 10 سنوات في السعودية في عزل خزانات المياه وحمامات المنازل السكنية والادارية.
استخدام افضل انواع العوازل المتطورة دائما في عزل خزانات مياه الشرب.
البحث عن تطوير وتدريب فريق العمل ( فني – عامل – خبراء ) لتلبية كافة طلبات العملاء في عزل خزانات المياه الخرسانية.
افضل الاسعار في عزل خزانات مياه الشرب في الفيلات والمنازل السكنية.
جودة في العمل في عزل خزانات المياه الارضية.
احترافية في التعامل عزل خزانات الماء.
اتقان في الاخراج لاصغر التفاصيل في عزل خزانات المياه.
الخزانات العلوي عزل مائي من درجات الحرارة العالية بطبقة عازلة يساعد بصورة كبيرة على الحفاظ عليه. لا يتفاعل مع جدران الخزان سواء كان من البلاستيك او الحديد او تم بناء خزانات خرسانية اسمنتية مخصوصة.

عزل خزانات المياه:

من الداخل عزل حراري بطبقات قوية تمنع تسرب الحرارة اليه غاية في الاهمية. وهو في الاساس يتم صناعتة في البلد المنشأ ولكن في عزل خزانات المياه الخرسانية الارضية فالموضوع يختلف حيث يجب التعامل مع شركة عزل خزانات محترفة في المجال للاضافة طبقة عازلة خارجية وداخلية.

عزل خزانات المياه الارضية:

عزل حراري من الداخل يوف لك مياه نقية غير مشبعة بالشوائب او البكتيريا. حيث تمتاز طبقات العازل الداخلى بمنع تفاعل جزئيات الماء مع بعض الشوائب العالقة بالخزان كما تمنع نمو اي فطريات او بكتيريا لذلك احرص على تنظيف الخزانات الارضية والعلوية كل فترة.

افضل انواع عوازل العزل لخزانات المياه:

من افضل طرق عزل خزانات المياه والاسطح هو اضافة طبقة العازل الحراري فوق طبقة العازل المائي لحماية طبقة ومادة العزل المائي من التلفيات. ولكن يوجد نظام اخر عزل الاسطح باضافة طبقة العزل المائي فوق طبقة العزل الحراري ولكن فيها عيوب.
نصحية عند تركيب طبقة العازل الحراري اعلى طبقة العازل المائي في عزل خزانات بالرياض:
توفير عازل معدل المقاومة لتسرب الرطوبة عالي.
طول العمر الافتراضي للعازل.
تحمل ضغط اضافة وزن كبير.
مقاومة البكتيريا والفطريات.
عدم تغير الطبقة من مكانه وثابتها.
ارتفاع معدل مقاومة درجات الحرارة العالية جدا.
ارتفاع معدل مقاومة تغير المناخ ودرجات الحرارة طوال العام.
افضل انواع العوازل المائية في عزل خزانات مياه الشرب..

عزل مائى

طريقة تصميم خزان مياه تحت الارض:

تتميز شركة كشف تسربات المياه ابيار المملكة في لتنفيذ انشاء خزان مياه يتحمل الضغط وارتفاع درجات الحرارة تحت الارض يجب عليك اتباع الارشادات الاتية وتقدم شركة ابيار المملكة لعملائها الكرام خدمة عزل الخزانات الارضية وتنظيفها بجانب كشف تسربات المياه بالرياض شمال وشرق الرياض.

اولا: سعة الخزان = 12 لتر مكعب لكل ( 2 وحدة سكنية او فيلا او منزل صغير لا يزيد عن 400 متر مربع ).
هناك مقاسات متدولة في السوق السعودي مثل انشاء خزانات خرسانية مسلحة تحت الارض بهذه المواصفات ( طول = 8 م, عرض = 5 م, عمق = 8 م, سمك الجدران الخرسانية = 60 سم ) نوع الاتربة حول الجدران الخرسانة 23 .kN/m3
ثانيا: يجب قبل انشاء الخزان ارسال التصميم الى امانة مدينة الحي مثل امانة منطقة الرياض للحصول على الترخيص حيث يقوم اصحاب المنزل بالحصول على التراخيص للبناء الخزانات الارضية مع المبنى منذ البداية او تركها للمراحل النهائية للبناء والاخراج.
ثالثا: عمل اختبار للتربة المحيطة لجدار الخزان ( حفر 3 حفر عمق 2 متر من مستوى سطح الارض وعمق نصف متر تحت مستوى الاساس والبدء في عمل اختبار كثافة التربة لتعرف على عمق المياه الارضية.
ملحوظة في كشف تسربات المياه بالرياض:
بحالة المباني او المشاريع الصغير يفضل عمل اختبار لتربة الموقع بالكامل وفي حالة المشاريع الكبيرة عمل اختبار للتربة حتى على بعد 120 متر من موقع المشروع.

عزل مائى

ملاحظات هامة لمنع تسرب المياه بالخزان:
كشف تسربات المياه في حالة انخفاض الارضية اسفل منسوب المياه الارضية يجب التنبيه في التصميم جعل البلاط ذات مقاومة عالية لضغط الماء وبناء نظام صرف للمياه ارضي في جميع اتجاهات المبنى لتسريب المياه المتزايدة في فصل الشتاء والسيول وتوفير كافة الاحتياطات لعدم سد فتحات الصرف النهائية.
سابعا: يفضل استخدام مادة الاسمنت المقاوم للكبريتات ودهان حوائط وارضيات المبنى بالكامل بمادة عازلة لتسرب المياه مثل مادة الابوكسي.

ملحوظة: يتم اختبار كافة الطبقات العازلة لتسرب المياه جيدا قبل الانتهاء من تركيب باقي الطبقات الاخري مثلا الدهان والسيراميك.

عزل مائى

العوامل التي تؤثر على طبقة العازل في مقاومة الحرارة والرطوبة

اولا: معدل مقاومة المادة العازلة لعكس اشعة الشمس ومنع انتقال الحرارة من الخارج الى الداخل.
ثانيا: ميل او استقامة السطح المعرض للاشعة الشمس سواء كان اسطح مائلة او الاسطح العلوية بجانب الجدران الخارجية.
ثالثا: مساحة التغطية بالطبقة العازلة سواء كانت على الجدران او النوافذ.
رابعا: مسارات دخول وخروج الهواء في المبني الاداري او المنزل السكني.

تقدم شركة ابيار المملكة خدمات لعملائها الكرام في كشف تسربات بالرياض وعزل الخزانات لجميع مناطق السعودية.

Facebooktwittergoogle_plusby 

هناك 4 تعليقات:

  1. شركة عزل خزانات بمكة
    مع افضل شركة غسيل خزانات بمكة صقر البشاير ستحصل على افضل الخدمات فى غسيل خزانات بمكة و تنظيف خزانات بمكة كما اننا شركة عزل خزانات بمكة نقوم باستخدام افضل مواد العزل فى عزل خزانات بمكة
    افضل شركة غسيل خزانات بمكة
    اتصل بنا على 0500941566
    http://www.elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ردحذف
  2. شركة تنظيف خزانات بالدمام
    شركة المنزل هى افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام ستجد معها افضل الخدمات فى تنظيف خزانات بالدمام و غسيل خزانات بالدمام كما انها شركة عزل خزانات بالدمام متخصصة فى كيفية عزل خزانات بالدمام باستخدام مواد العزل الامنة
    عزل خزانات بالدمام
    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-dammam

    ردحذف
  3. شركة رش مبيدات بالرياض
    المبيدات الحشرية
    هي مركبات الفوسفور والتي يتم استخدامها للقضاء على الحشرات التي توجد بالمحاصيل الزراعية, وهذه المركبات لا تضر على صحة الإنسان لأنها لا ينتج عنها رواسب وتسمى مبيدات الفوسفاتات العضوية.
    مبيدات لا تضر بالمواد الغذائية وتستعمل في القضاء على الحشرات تسمي بالمبيدات الكربامات.
    المبيدات الغير عضوية: يتم عمل تلك المبيدات بالخامات المعدنية, وتستخدم في القضاء على الحشرات التي توجد في المحاصيل الزراعية, خاصة الحشرات التي توجد بالقطن وبأشجار الفاكهة وغيرها من المحاصيل.
    مبيدات جرثومية: تستخدم هذه المبيدات للقضاء على الحشرات, تكون هذه الحشرات تأتي عن طريق العدوى, ويتم استعمالها لحشرات معينة دون غيرها من الحشرات.
    المبيدات النباتية: هذه المبيدات تستخدم في القضاء على الحشرات التى توجد في الحيوانات الأليفة, وتستخلص من النباتات الحية.
    خدمات شركة في الخدمة
    شركة تنظيف منازل بالرياض
    شركة عزل خزانات بالرياض
    شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض
    شركة نقل اثاث بالطائف
    شركة كشف تسربات المياه بجدة
    للتواصل مع شركة في الخدمة يرجي زيارة موقعنا الالكترونى لكي تتابع جميع خدامتنا كشف تسربات المياه

    ردحذف
  4. If you're trying to lose weight then you certainly need to start using this totally brand new tailor-made keto meal plan diet.

    To design this keto diet, certified nutritionists, fitness trainers, and professional chefs united to develop keto meal plans that are productive, convenient, cost-efficient, and delicious.

    Since their launch in January 2019, 100's of clients have already transformed their figure and well-being with the benefits a certified keto meal plan diet can provide.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover eight scientifically-tested ones offered by the keto meal plan diet.

    ردحذف